الخميس 29 فبراير 2024

الفنانة إمارات رزق رح تلعب دور أمها لسلافة معمار 😳 بمسلسل اولاد بديعة المقرر عرضه في رمضان القادم

موقع أيام نيوز

مسلسل ولاد بديعة.. كيف ستكون إمارات رزق والدة سلافة معمار
طرح العديد من متابعي أخبار الدراما السورية تساؤلاتهم حول الطريقة التي ستظهر بها الفنانة إمارات رزق بدور الأم في مسلسل أولاد بديعة. لا سيما أن أبناءها ممن تم الكشف عنهم يكبرونها سنا بالواقع.
فقد تم الكشف عن الشخصيات الرئيسية للعمل وطبيعة الأدوار التي سيؤديها كل منهم. حيث ستلعب رزق دور الأم وأبناؤها هم سلافة معمار يامن الحجلي سامر اسماعيل محمود نصر. 
ورافق الخبر الكثير من إشارات التعجب حول اختيار رزق لتأدية شخصية والدتهم. وعدم مراعاة الأعمار ما بينهم وأكد بعض من رواد السوشال ميديا أن هناك الكثير من الأسماء والخيارات المتاحة للعب مثل ذلك الدور.
كما أن قائمة الممثلات السوريات الملائمات لأداء دور الأم تضم أسماء كثيرة وبعضهن لديهن تجارب مشابهة وحققن نجاحا فيها. ليتم اختيارها عوضا عنهن.

حيث أعلنت المخرجة رشا شربتجي بداية تحضيراتها لمسلسلها الدرامي الجديد والذي سيجمع سلافة معمار ومحمود نصر بدراما إجتماعية خاصة من دون الإعلان عن تفاصيل العمل.



ولاد بديعة
إستقر فريق عمل المسلسل على إسم ولاد بديعة ليكون إسم العمل الذي سيجمع محمود نصر وسلافة معمار في دراما من نوع خاص. و أن العمل سينتمي للدراما الإجتماعية الشعبية.
وستجسد سلافة معمار شخصية سكر أما محمود نصر فسيجسد شخصية تدعى مختار وقد إنضم اليهما مؤخرا كل من سامر إسماعيل بشخصية شاهين ويامن الحجلي بشخصية ياسين وهما سيظهران بشخصية توأم ضمن الأحداث إذ يجسد الأربعة أولاد بديعة. والمفاجأة أن التي ستقوم بدور بديعة الأم هي إمارات رزق والمنتظر أن يقدم العمل ملحمة درامية إجتماعية خلال الأحداث.
عمل رمضاني
و ستدور احداث المسلسل خلال 30 حلقة درامية ومن المقرر عرضه بالموسم الرمضاني القادم. وهومن تأليف يامن الحجلي وعلى وجيه. وإنضم إليه مجموعة كبيرة من نجوم سوريا منهم نادين تحسين بيك نادين خوري ديما الجندي ولين غرة.